معوّض تستضيف حفل لافتتاح متجر لندن

لندن، المملكة المتحدة

 20 يونيو 2024 

استقبلت دار معوّض ضيوفاً من كبار الشخصيات للاحتفال بافتتاح أول بوتيك لها في أوروبا. يقع المتجر الجديد في فندق بينينسولا الفاخر، ويمثل علامة بارزة في تاريخ العلامة اللامع الذي يمتد لأكثر من قرن. 

استقبل آلان معوض، الشريك المؤتمن من الجيل الرابع وأناستازيا معوض، الشريكة المؤتمنة من الجيل الخامس، ضيوفاً بارزين من بينهم مايا ويليامز وسيان جاباري وشاركوا في الاحتفال بأول ظهور للعلامة التجارية في مدينة لندن. 

"نحن فخورون للغاية بإطلاق متجرنا الجديد في لندن، ويمثل هذا الافتتاح لحظة محورية في تاريخ دار معوّض. ويعكس تصميم البوتيك الجديد جذورنا المتوسطية وتراثنا الغني، وهو احتفال بهذه اللحظة، ويسعدنا أن نواصل التزامنا بصياغة ما هو استثنائي." - أناستازيا معوض. 

كما ظهرت حقيبة ألف ليلة وليلة الماسية (Mouawad 1001 Nights Diamond Purse) لأول مرة في لندن. تم تصنيف حقيبة اليد التي يبلغ سعرها 3.8 مليون دولار أمريكي على أنها الأكثر قيمة في العالم من خلال موسوعة غينيس. الحقيبة باليد على شكل قلب من الذهب عيار 18 قيراطاً والمرصع بـما يصل إلى 4517 قطعة ألماس (105 قطعة صفراء و56 قطعة وردية و4356 قطعة شفافة)، ويبلغ وزن الألماس الإجمالي نحو 381.92 قيراطاً. 

واستمتع الضيوف الذين حضروا الأمسية الأنيقة بالموسيقى الحية لعازفة الكمان ودي جي فيونا جين. وشكّلت المجوهرات الراقية نقطة محورية في الأمسية، حيث عُرضت قطع تجسّد براعة معوّض التي لا مثيل لها. 

كما تم عرض عناصر من جذور العلامة التجارية المتوسطية بالكامل، لنقل الضيوف إلى عالم معوّض. أثارت ألوان أوراق الزيتون، وألوان التراكوتا، وتلاعب الضوء والظل دفء الشمس المشرقة، مما خلق إحساسًا فريدًا بالفخامة لجميع الحاضرين.