تقديم معوّض ومنظمة ملكة جمال الكون في تايلاند حفل العشاء “Ignite the Night”

بانكوك، تايلند

 20 يونيو 2024

بالشراكة مع منظمة ملكة جمال الكون تايلاند، استضافت دار معوّض حفل عشاء "Ignite the Night Gala" وأقيم هذا الحدث الحصري في 20 يونيو 2024، في فندق حياة ريجنسي بانكوك سوكومفيت. 

وتضمن هذا التجمع اللامع مجموعة من الأنشطة المصممة للاحتفال بالجمال والأناقة والحرفية. وكان الحدث الأبرز في هذه الأمسية هو الكشف الكبير عن تاج ملكة جمال الكون تايلاند 2024 الجديد، والذي أُطلق عليه اسم "تاج معوّض ستارلايت". تعتبر هذه القطعة المذهلة بمثابة شهادة على براعة معوّض الفنية الاستثنائية وتفانيه في ابتكار روائع خالدة.  

يجسد تاج معوّض ستارلايت لملكة جمال الكون تايلاند 2024 الرحلة نحو تحقيق تطلعات "نجم الشمال". يرمز التاج المزين بالعديد من النجوم إلى أهمية المثابرة والمرونة مع مرور الوقت. يمثل كل شهاب التكرار والتصميم، وهو بمثابة تذكير بأن النجاح يتحقق من خلال الجهد المستمر والثبات نحو أهداف الشخص. مصنوع من 133 ماسة بيضاء يبلغ مجموعها 7.54 قيراط، بما في ذلك الماسة الرائعة المقطوعة على شكل نجمة، وأكثر من 2500 قطعة من الأحجار الكريمة البيضاء يبلغ مجموعها 176.76 قيراط، ويرمز التاج إلى نقاء النية، مما يعكس رغبة حقيقية في إحداث تأثير إيجابي والمساهمة في التحسين للمجتمع. 

ولإضفاء مزيد من التفاصيل الجميلة للأمسية، استمتع الضيوف بعرض مذهل للمجوهرات شاركت فيه المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الكون تايلاند 2024 مع مجموعات مجوهرات معوّض الرائعة، حيث عرضن المزيج المثالي بين الجمال والرفاهية.